المصدر: TaherArt جزء رئيسي من خوارزميات جوجل التي تصنف ترتيب المواقع هو حساب الوقت الذي يقضيه الزوار على موقعك, و هذا واحد من الأسباب وراء الانتشار الكبير لل فيديو التعريفي / التوضيحي. هذه النوعية من الفيديوهات التي انتشرت بشكل مذهل في السنوات الأخيرة نظراً لانخفاض تكلفة إنتاجها نسبياً, وأثرها على نمو الأعمال المختلفة, مما يجعل هذا النوع من الفيديوهات خيار تسويقي ممتاز. وفيما يلي عشر أسباب تجعل من الفيديو التعريفي ضرورةً لموقعك زيادة المبيعات أو تفاعل الزوار Increasing conversion rates طبقاً لإحصائية حديثة لـ(فيديو راسكل) فإن 85 بالمائة من الناس يميلون لشراء المنتجات التي يرافق موقعها فيديو تعريفي. الفيديو التعريفي / التسويقي كذلك يستخدم من قبل أصحاب المتاجر الالكترونية لمعرفة أي المنتجات تبيع أكثر من غيرها, عن طريق مقارنة عدد مشاهدات فيديو كل منتج. توضيح مميزات كل منتج من منتجاتك Clarify the Objective of Your Product الكتابة النصية قد لا تكون واضحة في بعض الأحيان, حيث أن كل شخص قد يستقبلها بشكل مختلف. الفيديو التعريفي / التوضيحي يقوم بتقليل مساحة ...
تعليقات
إرسال تعليق